برجولات خشبية الطائف |برجولات خشبية وسواتر بالطائف مظلات سيارات الطائف

برجولات خشبية الطائف

برجولات خشبية الطائف ،حازت مظلات وسواتر اختصار التظليل على ثقة جميع العملاء وهذا يعود لأنها توفر أجود أشكال البرجولات المجهزة من المادة الخشبية التي يمكن استعمالها في الحدائق إذا كانت في القصور أو الفلل، حيث إننا لدينا مجموعة متكاملة من مشروعات البرجولة حتى يتطلع عليها الزبون قبل طلب الخدمة ويتم تنفيذها في وقت قياسي وتكون بأسعار رمزية تتماشى مع جميع الطبقات.

برجولات خشبية الطائف

نقدم تشكيلات متنوعة من برجولات خشبية الطائف من حيث اللون والشكل وهي معروضة في أرشيف الصور بأفضل الديزاينات العصرية إذا كانت كلاسيكية أو متطورة حتى تكون مناسبة مع كافة الأذواق التي تخص جميع أهالي السعودية وتمنحك أشكال متعددة “ثمانية، سداسية، هرمية” وبرجولة تغطي مساحة المسابح بأكملها، ومن أهم الخصائص كالآتي

  • تمتلك برجولات خشبية الطائف نسبة عالية من التظليل حتى يحمي الأفراد من الأشعة أثناء تواجدهم حيث إنها تصل بنسبة مئة في المئة.
  • كما نتمكن من تجهيزها بخامات ومواد جيدة التصنيع حتى لا يسبب لها تسوس أو تآكل.
  • كذلك نوفر تشكيلات وألوان مختلفة حتى تتماشى مع كافة رغبات العملاء ويتم تنفيذ الطلب على الفور بمجرد التواصل معنا.
  • أيضا تعمل على مقاومة سقوط الأمطار الغزيرة وسرعات الرياح الشديدة وتحافظ عليها من الرطوبة، وتعكس أشعة الشمس الضارة.

اقرأ أيضا: مظلات

برجولات خشبية الطائف
برجولات خشبية الطائف

تركيب برجولات خشبية الطائف

تمتلك المؤسسة كفاءة وقدرة في تنفيذ كافة الديزاينات من برجولات خشبية الطائف حيث إنها تعتبر من القطع التي لديها أهمية كبيرة للأهالي وتضيف للمكان لمسة مبهرة وهي تتوافق مع المتنزهات والحدائق وهذا يرجع لألوانها الجذابة التي تحميها من الأشعة الفوق بنفسجية وتعمل على توفير جزء كبير من الراحة أثناء فترة جلوس الأفراد وقضاء وقت ممتع.

كما إنها سهلة التركيب ويمكن الاستفادة منها لكافة الاستخدامات والأغراض المتنوعة، كذلك تتميز بوزنها الخفيف حيث يمكن حملها وانتقالها من مكان إلى أخر بسهولة، أيضا نقدم لكم مقاسات مختلفة حتى تتناسب مع جميع مساحات الأماكن، لذلك فلا تتردد أن تتواصل معنا لطلب الخدمة.

اقرأ أيضا: برجولات قماش

1 compressed 5

أشهر أنواع برجولات خشبية الطائف

متوفر لدى المؤسسة أنواع مختلفة من الخشب المستخدم لإعداد البرجولة حتى يقتني العميل ما يناسبه لذلك نتعرف عليها من خلال النقاط الآتية

  • نوفر برجولات خشب “الموسكي” هو يعتبر من الأنواع التي لديها ألوان متنوعة يقوم الزبون بأختيار ما يتناسب مع ذوقه الخاص.
  • كما بالنسبة النوع العزيزي يمتلك صلابة وقوة متميزة يساعده في تحمل كافة المؤثرات السلبية التي تتعرض له، ويمتلك الكثير من الأشكال.
  • كذلك الخشب الأحمر يتميز بالكفاءة والجودة العالية ذات أسعار اقتصادية مناسبة مع جميع المستويات.
  • أيضا الخشب الزان هو يمتاز بمتانة عالية وهذا يحميها من الأمطار المتساقطة والتغيرات الجوية القاسية.
  • لذلك يتواجد خشب ذات اللون الأبيض ونقوم بأختيار اللون حسب ذوق العميل لدهانها حتى تعطيها مظهر جمالي وخلاب.

اقرأ أيضا: سواتر

2 compressed 5

مميزات برجولات خشبية الطائف

  • البرجولات المتوفرة لدى المؤسسة تتمتع بأشكال وأحجام متنوعة حتى تتوافق مع جميع المساحات وهي ذات ألوان جذابة مناسبة مع أذواق الزبائن.
  • كما إن لديها قدرة على تأمين المكان من العوامل البيئية منها أشعة الشمس الضارة والأمطار الغزيرة والرياح.
  • كذلك تتسم بأشكال هندسية تلفت انتباه الجميع وهذا يعود لجمالها المتميز وتحافظ عليها من الهواء المحمل بالغبار والأتربة لا تتأثر بالمطر.
  • أيضا يسهل عملية تنظيفها لكي نتخلص من الاتساخات وتتحمل التغيرات التي تحدث يرجع ذلك لخامتها.
  • لذلك تتسم بأشكالها المتميزة وهذا يظهر ذوقها الرفع ومظهرها الراقي.

اقرأ أيضا: مظلات برجولات بديل الخشب

3 compressed 5

تصميم برجولات حدائق خشبية الطائف

تستخدم البرجولة في تجميل الأماكن المفتوحة إذا كانت في الحدائق والروف بالإضافة إلى تركيب إنارة تساعد على جاذبية المكان، ونباتات الزينة حتى تظهر جمالها وعند تنفيذ الخدمة نتمكن من معرفة كافة المقاسات المتوافقة مع المساحة وتعمل على تظليل المكان بصورة جيدة، ومن الخطوات المتعبة لتصميم البرجولة الخشبية كالآتي

اقرأ أيضا: هناجر

  • في البداية يقوم العميل بالتواصل مع المؤسسة عبر الوسائل حتى يصلك فني متخصص مسؤول عن معاينة المكان جيدا لتحديد الخصائص.
  • كما تقوم العمالة بعمل تصميم مبدئي حتى يتطلع عليها العميل قبل عملية التنفيذ، حيث نقوم بتجهيز الخامات والماكينات المسؤولة عن التركيب.
  • كذلك يصلك مجموعة متكاملة من الكوادر الفنية يتم تنفيذها في المكان التي تم تحديده خلال فترة زمنية محددة.
  • أيضا نقوم بتسليم الخدمة في الميعاد المتفق عليه دون تأخير وتتسم بمواصفات عالمية.

4 compressed 5

مواصفات برجولات خشب وحديد الطائف

يمكن تركيب برجولات خشبية الطائف في الكثير من الأماكن إذا كانت للحدائق، السيارات، البلكونات، وممرات الفلل ويتم ذلك بصورة دقيقة عن طريق معدات متطورة دون أن يسبب لها أي سلبيات وتكون بأقل التكاليف الممكنة التي تتوافق مع كافة الطبقات، ومن أهم المواصفات كالتالي

  • تتميز بقوة ومتانة عالية تتحمل كافة التقلبات الجوية وتعمل على حمايتها من الحرارة المرتفعة.
  • كما تمتاز البرجولة بأن لديها ألوان وأشكال متنوعة تكون متوافقة مع كافة الأذواق.
  • كذلك متوفرة بأقل الأسعار المتوفقة مع كافة الفئات وتقديم باقات من التخفيضات المذهلة والخصومات.

اقرأ أيضا: برجولات حديد

مظلات الطائف

استطاعت المؤسسة أن تقوم بعملية تركيب مظلات خشبية للحدائق حيث إنها تمتاز بخصائص عالية الكفاءة وتساعد في توفير نسبة عالية من الحماية لتأثيرات الشمسية، لأن نلاحظ أن الكثير من العملاء تعاني من الأشعة وعدم قدرتها على الجلوس في الحديقة وهذا يرجع لأرتفاع درجات الحرارة، لذلك يمكنكم الحصول على هذه النوعية من المظلات من خلال التواصل معنا للتغلب على تلك المشاكل، ومن خصائصها كالآتي

  • نقوم باقتناء أفضل أنواع الخشب خاصة المزود بخامات العزل الصوتية وتعمل على مقاومة الحرارة المرتفعة وهطول الأمطار.
  • كما نقوم باستعمال أجود المواد الخشبية غير قابلة للتآكل أو التسوس وهذا يزيد من عمره.
  • كذلك لا تحتاج إلى صيانة عكس الأنواع الأخرى من المظلات وتحتفظ بخصائصها المتميزة.
  • أيضا تحرص المؤسسة على تقديم مجموعة من التصاميم الحديثة التي تضاف إليها زخارف متميزة يشعر العميل أنه في أحضان الطبيعية.

اقرأ أيضا: أشكال برجولات خشبية للروف

تركيب مظلات سيارات الطائف

يوجد في الأسواق العديد من الأنواع ذات علامات تجارية مشهورة وتتمتع بأشكال جذابة حيث يتم تنفيذ المهمة بسرعة فائقة والغرض من تركيبها هي توفير تأمين كامل على أجزاء السيارة من هطول الأمطار وحرارة مرتفعة ناتجة من التأثيرات الشمسية وتختلف أسعارها على حسب الخامة والشكل المطلوب.

كما أن مظلة الشد الإنشائي يبدأ من 250 إلى 500 ريال، أما بالنسبة المصنوعة من قماش PVC يكون من 100 إلى 120 ريال، والبولي ايثيلين من 90 إلى 110 ريال، المصنوعة من مادة اللكسان التي تتميز بقوة عالية عند الاستعمال تصل من 200 إلى 350 ريال، حيث نوفر المظلة المصنوعة من الخشب الطبيعي يكون بسعر 220 الى 300 ريال.

اقرأ أيضا: خشب برجولات خشبية

مظلات وسواتر الطائف

تعتمد المؤسسة على تقنيات وإمكانيات تؤهلها أن تكون لديها قدرة عالية في تركيب مظلات وسواتر وبرجولات خشبية الطائف بمنتهى الأحترافية ويتم تنفيذ كافة الطلبات وتكون بأقصى سرعة ومتاح لدينا كافة الأشكال وبأقل التكاليف التي تتماشى مع الجميع وعلى العميل أن يختار ما يناسب ذوقه الخاص، حيث لدينا أرشيف صور يحتوي على كافة الأشكال والألوان حتى يتطلع عليها جميع الزبائن ثم نقوم بتحديد الحجم.

من اعمالنا:

مظلات اكس فريم ، فك وتركيب مظلات ، شبوك ، مظلات زجاجية ، سواتر خشبية متحركة ، بيوت شعر ، مظلات ابواب بجدة ، مظلات بلاستيك منزلية بجدة ، قرميد ، تصميم هناجر حديد

Scroll to Top