جديد المظلات 2022 0559926559

جديد المظلات 2022

جديد المظلات 2022 0559926559،  توفر مؤسسة مظلات وسواتر اختصار التظليل تشكيلات متعددة من المظلات وأحدث الديزاينات التي تتوافق مع جميع أغراض العميل، مثل مظلات للمسابح، والحدائق، والسيارات وغيرها من الأنواع، كذلك يوجد خامات متوفرة لتغطية المظلة وإعطاءها مظهر جمالي، لذلك تتيح لجميع عملائنا الكرام اختيار تصميم المظلة المتناسب معه وطلبها من خلال 0559926559 ويتم تنفيذها بسرعة فائقة، مع توفير باقة من التخفيضات والعروض.

جديد المظلات 2022

تقدم المؤسسة جديد المظلات 2022 جلسات مصنوعة من مادة الخشب، حيث إنها مزودة بنسبة عالية من التظليل تصل حوالي 100%، كما إنها تضيف لمسة جمالية ومظهر إبداعي للجلسات وتتمتع بشكل راقي وجذاب، وتتمتع بمواصفات قياسية مزودة بمواد عازلة تساعد على منع وصول الشمس داخلها، ومن تلك المواصفات كالآتي

  • يوجد أشكال متنوعة من مظلات الحدائق التي يسهل علينا تركيبها ويمكن انتقالها من مكان إلى آخر بمنتهى السهولة، تستعمل أجود أنواع الخشب.
  • كما يمكن استخدام دهانات ذات جودة عالية عند الاستعمال تعمل على حماية المظلات من عمليات العفن والضرر بسبب تساقط الأمطار.
  • كذلك تستخدم في تنسيق الحدائق بطريقة احترافية، وتتواجد بألوان متعددة حتى تحصل على ديكور رائع يميز المظلات الخشبية المستخدمة للجلسات.
  • أيضا تتميز بقوة تحمل مذهلة وهذا يساعد في عدم تأثرها بالمياه وثبات لونها حتى إذا مر عليها الزمن، وتتمتع بمادة دهنية رائعة.
  • لذلك لديها مقاومة جيدة حتى تمنع وصول الحشرات إليها وتحميها من التقلبات الجوية وعوامل الرطوبة، وهذا لا يؤثر على لونها.

اقرأ أيضا: خشب برجولات خشبية

جديد المظلات 2022
جديد المظلات 2022

جديد المظلات الحديدية 2022

تعد مادة الحديد من الخامات التي تتميز بقوة وصلابة رائعة تجعلها طويلة الأمد، لذلك يمكننا استخدامه في الكثير من الصناعات لتصميم المظلة الحديدية، ونتمكن من طلائها باستخدام أفضل الدهانات ويتم تصميمها من خلال كوادر بشرية لديهم كفاءة، لذلك يوجد مزايا متعددة لهذه النوعية من المظلات وهي كالتالي

اقرأ أيضاً: افكار رائعة لتركيب مظلات سيارات

  • تعد المظلة الحديدية من أقوى المظلات المشهورة ويمكن تشكيلها بأحدث الزخرفة، ويتم إضافة قص ليزر على أحد جوانب المظلة.
  • كما استطاعت مؤسسة اختصار التظليل أن تقدم الكثير من الديزاينات وتتمتع بألوان متداخلة تعطيها لمسات جذابة تلفت انتباه الأنظار.
  • كذلك يمكن استخدامها في العديد من الخدمات “مداخل الفلل، والسيارات” ويتم تركيبها في البلكونات ويتم تثبيتها بمواد فعالة تساعد على ثباتها.

2 compressed 14

اشكال المظلات الحديدية 2022

تحرص المؤسسة على تلبية جميع متطلبات الأفراد من خلال توفير أفضل الخامات المستخدمة في تغطية المظلة الحديدية، وتقديم أجود الديزينات هذا جعلها أن تحصل على الصدارة الأولى مقارنة بالمظلات الأخرى، من مميزات أشكال المظلة كالتالي

اقرأ أيضاً: سواتر خشبية متحركة

  • يوجد مظلة حديدية ذات شكل مربع، ومستطيل، كما تظهر التغطية باستخدام قماش بي في سي يكون عازل جيد للمياه، حتى تسهل تنظيفها.
  • كذلك يمكن تغطيتها بمادة اللكسان الشفاف ذات لون متميز وهذا يرجع على حسب الطلب والديكور المطلوب الذي يضيف مظهر ولمسة جمالية للمكان.
  • أيضا تتنوع الخامة والمادة المستخدمة في تصنيع المظلة، ونتمكن من تغطية الأسقف بطريقة احترافية.

تصاميم مظلات السيارات 2022

تعد خدمة تصميم جديد المظلات 2022 للسيارات ليست سهلة، بل تحتاج إلى مؤسسة متخصصة في تنفيذها حيث إنها لها أهمية كبيرة لحماية السيارات وتمتلك نسبة عالية من التظليل وتتمتع بأشكال متنوعة تتوافق مع كافة أذواق العملاء، من أنواع كالآتي

  • يوجد مظلة يمكن تثبيتها على الجدران دون استخدام أعمدة ويتم تغطيتها بأقمشة ذات جودة عالية.
  • كما يتوفر لدينا مظلة مصنوعة من مادة الخشب البلاستيكي ذات ألوان متنوعة لا يتفاعل مع درجات الحرارة المرتفعة.
  • كذلك مظلة للسيارات مصنوعة من مادة الخشب الطبيعي التي لديها مقاومة مرتفعة وغير قابل للتسوس حيث إنها لا تحتاج لصيانة دورية.

من اعمالنا:

فك وتركيب مظلات ، مظلات خزانات ، مظلات كابولي

Scroll to Top