مظلات بي في سي | قماش بي في سي | مظلات pvc جدة

مظلات بي في سي

مظلات بي في سي ،تتمتع هذه المظلة بالعديد من الخصائص المتميزة التي تجعلها من أفضل المظلات لدى الزبائن وتقوم العمالة لدى مؤسسة مظلات وسواتر اختصار التظليل بإعدادها عن طريق اللحام الإلكتروني حيث نجعلها كقطعه واحده غير معرضة للتمزق والتشقق إذا مر عليها فترات طويلة من الزمن، كما نعتمد على الصناعات الأوروبية عند تصنيعها ويصل وزنها من النوع الكوري إلى 1100 جرام وتتسم بالجودة العالية والضمانات الشاملة.

مظلات بي في سي

تعد من أشهر أنواع الأقمشة التي يمكن استخدامها للأغطية حيث تتمتع بقدرة فائقة لتحملها على جميع المؤثرات السلبية “هطول الأمطار، الحرارة المرتفعة” وتعمل على مقاومة الرطوبة كما تمنع تجمع الحشرات، وتتوفر مظلات بي في سي بصناعات ألمانية ووطنية وتختلف كل نوع على حسب السماكة والأوزان وهذا يؤدي إلى تحديد سعرها، ومن أهم الخصائص كالآتي

  • تساعد في حمايتها من الأتربة ومياه الأمطار الغزيرة وتقاوم سرعات الرياح الشديدة.
  • كما إنها تعمل على حجب أشعة الشمس حيث تصل لنسب رائعة من التظليل لعدم وصولها لأنها تسبب أضرار.
  • كذلك تساعد في إنعكاس الأشعة الفوق بنفسجية ويتم استعمال الهياكل المعدنية من أحدث المواد وهي معالجة بدهانات معزولة تحميها من العوامل الخارجية.
  • أيضا مزودة بأفضل الخامات التي تساعد في تأمينها من عوامل التعفن والصدأ وتقاوم عوامل الرطوبة.
  • لذلك نوفر أحدث الأشكال العصرية التي تتوافق مع جميع الأذواق وتساعد في توفير الخصوصية والأمان الكامل والحماية الفعالة.
  • تتوافر بأحدث الألوان المختلفة التي تتماشى مع جميع الرغبات ويمكن سهولة فكها وتركيبها مرة أخرى باستعمال أحدث المعدات وتكون بأقل التكاليف.

اقرأ أيضا: مظلات ارتداد

مظلات بي في سي
مظلات بي في سي

اسعار قماش بي في سي | سعر متر البي في سي

تعتبر من الأغطية المشهورة التي تتمتع بكثافة عالية عند التصنيع حيث إنها مجهزة بخامات معالجة لكي يتحمل جميع درجات الحرارة حتى تكون لديها قدرة عالية في تحمل الرطوبة، سرعات الرياح والحرائق التي لا تساعد في الاشتعال وتتمتع بضمانات متميزة ومتوفرة بأفضل الديزاينات تكون بأسعار متوافقة للفئات، ومن أهم الأسعار كالتالي

اقرأ أيضا: سواتر

  • سعر متر قماش مظلات بي في سي ذات صناعة كورية تتمتع بضغط 680 جرام يصل سعره إلى 85 ريال.
  • كما تصل سعرها إلى 100 ريال الذي يتمتع بضغط 1100 جرام وهي صناعة كورية.
  • كذلك يصل سعر متر قماش مظلات بي في سي ذات صناعة ألمانية تكون بضغط يصل إلى 1050 جرام ويكون سعره حوالي 135 ريال.
  • أيضا أما بالنسبة للقماش الذي يصل ضغطه إلى 900 جرام يكون سعره 115 ريال سعودي.
  • لذلك يوجد النوع الوطني الذي يتمتع بضغط يصل إلى 1100 جرام ويكون سعره 90 ريال.

اقرأ أيضا: حداد مظلات

1 compressed 10

قماش مظلات PVC الماني

تعد الصناعة الألمانية من الصناعات المهمة التي تستخدم أهم انواعها مظلات السيارات حيث يصل وزنها ألف وخمسين جرام، كما تتمتع بقوة عالية تساعد في توفير نسبة عالية من التظليل لتأمين مواقف السيارات والمشاريع الحكومية والأعمال التي تخص المؤسسات والشركات حيث تعد من الضروريات المهمة وتتسم بمواصفات عالية.

كما أن النوع الألماني لديه غشاء خارجي يعمل على تغطيتها وحمايتها من الخارج، ويحافظ على ألوانها عند مرور الزمن ويصل نسبة طلب هذا النوع في السوق السعودي حوالي 34%، حيث يوجد اللون الأبيض ولون البيج الفاتح هو من نفس التصنيع مع الضمانات المتميزة التي تساعد في عدم تغير ألوانها.

مواصفات مظلات PVC في مكة

تعتبر مظلة البي في سي من المظلات المتوافقة للمباني ومواقف السيارات حيث توفر العديد من الديزاينات وهذا يساعد الزبون على اقتناء الشكل الذي يرغب فيه، حيث نضمن لكم جودة متميزة للمنتج ونقوم بتفصيل المظلة وهذا يرجع على حسب الطلب، يوجد حلول مثالية يمكن اتباعها في عملية التثبيت دون حدوث أي تشوهات وتلفيات في المكان، ويمكن إنجاز الخدمة في وقت قياسي ونقوم باتباع مجموعة من المعايير حتى نحصل على مواصفات رائعة كالآتي

اقرأ أيضا: هناجر

  • تساعد في مقاومة عوامل الرطوبة لأنها تؤدي إلى حدوث التآكل والصدأ بشكل ملحوظ.
  • كما تعمل على حمايتها من حرارة الشمس وهطول الأمطار بغزارة وتضيف للمكان نسبة تظليل عالية.
  • كذلك تعمل على توفير أمان وحماية كاملة للمحتويات أثناء تواجدهم داخلها، وتساعد في توفير ديزاينات عصرية مناسبة مع كافة الأذواق.
  • أيضا يمكن استعمال أدوات تساعد على فك المظلة وتركيبها مرة أخرى بكل سهولة دون حدوث سلبيات.
  • لذلك نقوم بتطوير وابتكار أفكار جديدة من التصاميم لاستعمالها في الكثير من الأماكن، وتكون بأسعار بسيطة.

اقرأ أيضا: مظلات مساجد

2 compressed 11

شراع بي في سي

تعد مظلات بي في سي من أرخص الأنواع من ناحية التكلفة بالنسبة للأنواع الأخرى إذا كانت حديد أو خشب، وتتفاوت أسعارها على حسب النوع والشكل والخامة المستخدمة، لذلك نقوم بالتواصل معنا للتعرف على التخفيضات والعروض المتاحة للاستفادة منها ويتم تحديد السعر حسب مساحتها، وتكون بأسعار منخفضة متوافقة مع الفئات.

كما يعتبر شراع مظلات بي في سي من أفضل الأغطية التي تستخدم مع جميع أنواع المظلات إذا كانت خشبية، حديدية، وبلاستيكية ويوجد أشكال أخرى حيث إن لديها قدرة فائقة في مقاومة الظروف المناخية حتى تتحمل شدة سرعات الرياح، لذلك يتم التعامل مع هذا الشراع بمنتهى السهولة ويمكن تنظيفها من جميع الأتربة والشوائب باستخدام ماكينات ومواد فعالة.

اقرأ أيضا: شبوك

تركيب مظلات بي في سي بجدة

تعتمد المؤسسة على خبراء متخصصين لديهم كفاءة في تركيب مظلات PVC حيث نقوم بمعاينة المكان جيدا لمعرفة المقاسات حتى نقوم بتطبيق تلك المهمة باستعمال المعدات وتكون بسرعة فائقة لإنجاز تلك العمليات، ويتم تنفيذها داخل المحلات والمؤسسات حيث تضيف للمكان نسب عالية من التظليل لمنع الأشعة الضارة ويمكن توفير مناخ رائع للحصول على راحة وهدوء نفسي داخلها، حيث تستغرق مدة تركيبها لفترة قصيرة  ونقوم بالالتزام بالمواعيد المتفق عليها.

من اعمالنا:

مظلات الشد الإنشائي ، بيوت شعر ، مظلات المسابح ، برجولات ، مظلات مداخل الفلل ، قرميد ، مظلات بولي اثيلين ، مظلات وسواتر جدة

Scroll to Top