مظلات وسواتر الدمام0559926559 | مظلات سيارات الدمام

مظلات وسواتر الدمام

مظلات وسواتر الدمام ،لدينا نخبة من الكوادر البشرية التي لديها إمكانية وقدرة في تطبيق كافة المشروعات المطلوبة بأحترافية، حيث نتبع خطط مدروسة للحصول على جودة عالية للخدمة ويتم ذلك تحت إشراف خبراء مسؤولين عن عملية التنفيذ من البداية حتى التسليم وتكون بأقل التكاليف في الأسواق متوافقة مع جميع الفئات الإجتماعية.

مظلات وسواتر الدمام

تقدم مظلات وسواتر اختصار التظليل ديزاينات متنوعة من مظلات وسواتر الدمام حيث نتمكن من تركيب كافة أنواع المظلات “هرمية، حديد، خشب” وسواتر متعددة “بلاستيكية، حديد، خشب” ويتم اقتناء أفضل الدهانات التي تحميها من المؤثرات السلبية التي تتعرض لها “شدة سرعات الرياح، هطول الأمطار”.

كما يتم تطبيقها عن طريق أكفأ عمالة محترفة في تركيب مظلات وسواتر الدمام حيث نقدم لكم أجود الخامات المتينة التي تجعلها تدوم لأطول الفترات لذلك فلا تتردد أن تتواصل معنا لطلب المهمة حتى نتمكن من عمل خدمة متميزة بصورة متقنة تتناسب مع مكانك أيا كانت مساحته نقوم بتوفير الحجم المتناسب معها.

اقرأ أيضاً: سواتر حديدية

مظلات وسواتر الدمام
مظلات وسواتر الدمام

مظلات الدمام

يوجد مظلات نصف دائرية لديها استخدامات متعددة حيث يتوافد عليها الزبائن حتى نختار منها المناسب معها، كما تستعمل في تأمين السيارات لحماية أجزائها من الحرارة المرتفعة الناتجة من الشمس، كذلك تتميز بأشكال عصرية وجذابة تعطي لمسة جمالية لمداخل المنازل والأحواش ونوفرها لكم بأفضل المواصفات المتميزة.

كذلك يوجد مظلات نصف دائرة معلقة يتم تصنيعها باستعمال أحدث المعدات بطريقة دقيقة، اكس نصف دائره وهي تتمتع بأشكالها الجذابة حيث تعطي للمكان رونق مميز ولمسة جمالية ويتم الحصول عليها من خلال عمالة متمكنة ولديها قدرة في تطبيق الخدمة في وقت قياسي.

مظلات متحركة الدمام

نحن متخصصون في تنفيذ كافة أنواع المظلات سواء كانت متحركة أو ثابتة، حيث تتمتع بتصاميم جذابة ونقوم بالتحكم بها عن طريق الريموت كنترول لكي نستطيع أن نقوم بتحريكها “قفل أو فتح”، كما نوفر نوع يتم تحريكه يدويا وتكون بأقل الأسعار المتوافقة مع جميع المستويات، ونوفر مظلات كهربائية يمكن تحريكها بالريموت وأيضا مظلات وسواتر الدمام.

اقرأ أيضاً: هناجر

1 compressed 13

عمل مظلات الدمام

  • تقوم المؤسسة بتوريد الخامات لتطبيق كافة المشاريع من خلال برامج ومخططات تساعد على تسليمها بشكل فعال ودقيق، هذا يتواكب مع التطور.
  • كما نوفر أحدث الديزاينات وهذا يعود للمقومات والإمكانيات المبتكرة لتنفيذ سواتر ومظلات بشكل متميز، ويمكنك الحصول على أفكار جيدة لإنتاج أشكال حديثة.
  • كذلك يمكننا تركيب مظلات وسواتر الدمام بمنتهى الدقة وخامات مستخدمة لتصنيعها حيث يمكن تركيبها لجميع المساحات أيا كانت حجمها وتضيف شكل جمالي للمكان.
  • أيضا يمكننا عمل المظلات التي تساعد على حجب الرؤية وعزل كافة المؤثرات الناتجة من التقلبات الجوية حيث إنها مقدمة بألوان وديزاينات متنوعة.

سواتر حديد الدمام

تعد من أجود السواتر لأنها مصنوعة من خامات حديدية متينة ويتم تنفيذها من خلال فريق عمل متكامل لديه دراية وقدرة تعريفية في هذا المجال، حيث تستعمل لتسوير القصور والمنازل وتتمتع بسماكات متعددة حتى نقتني ما يناسب معك، وتمتلك درجات عالية من الأمان والحماية وتكون بأقل التكاليف، ومن أهم المواصفات كالآتي

اقرأ أيضاً: مظلات لكسان

  • تعمل على حجب الرؤية بنسبة 100%، وتساعد على توفير الأمان والسلامة للأماكن.
  • كما إنها تتمتع بسماكة مرتفعة تجعلها متينة لا تتحرك إذا حدث تغييرات جوية، وتحتفظ بألوانها.
  • كذلك نقوم باقتناء الخامات بدقة لا يحدث لها أي تآكل أو صدأ وبأقل التكاليف، إمكانية تطبيق لون الساتر يكون متطابق مع الجدران.

اقرأ أيضاً: سواتر قماش

2 compressed 14

سواتر خشب الدمام

السواتر الخشبية متوفرة بأحدث الديزاينات التي تستعمل في عمل الاسوار والاسقف بأحترافية وهي مقدمة بألوان جذابة تعمل على تلبية كافة الاحتياجات وتعطي للمكان لمسة جمالية، ومن أهم مميزاتها كالآتي

  • تساعد في توفير حماية متميزة للمنشأت والمدارس والفلل وهي متوافقة مع كافة أنواع المناخ “الحرارة المرتفعة، المنخفضة، عوامل الرطوبة”.
  • كما تتميز بصلابة ومتانة عالية ويتم تنفيذها عن طريق طرق هندسية ممنهجة وهذا يؤدي إلى تسليم المهمة على أكمل وجه دون عيوب.
  • كذلك تقوم باقتناء اجود الدهانات وتكون بألوان متطابقة للأخشاب وتكون بأشكال متميزة وعصرية، حيث إنها تتوافق مع أماكن السباحة لعمل حجب للرؤية.

اقرأ أيضاً: شبوك

سواتر قماش الدمام

تستخدم لأحواش المنازل والفلل حيث تتمتع بتغطية متميزة منها البولي ايثيلين والبي في سي، وتمتاز تلك الأقمشة بالصلابة وسهولة تنظيفها حتى نتخلص من الاتساخات العالقة وهذا يتم تحت إشراف نخبة من العمالة المدربة لتقديم مستوى عالي من الخدمات وتكون بأقل الأسعار الممكنة، لهذا نقوم بمعرفة المساحة قبل تنفيذ الحجم المطلوب.

كما أنها أسعارها منخفضة مقارنة بالأنواع الأخرى وتتميز نوعية PVC بثبات الألوان لعدم تأثيرها من التغييرات المناخية، حيث إنها تتمتع بكثافات متنوعة ويتم الاختيار على حسب طبيعية المكان وتساعد في عزل الرطوبة، أما نوع PVDF حيث تتعدد الكثافات من 950 إلى 1050 جرام وهذا يؤثر على سعرها وتعمل على مقاومة الاشتعال، أما البولي ايثيلين تتسم بالكثافة المرتفعة وتعمل على مقاومة شدة الرياح والأمطار الغزيرة.

3 compressed 12

مظلات وسواتر الشرقية

تمتلك المؤسسة خبرة تمتد لسنوات عديدة في تركيب مظلات وسواتر الدمام من خلال استعمال أحدث المواد التي تتمتع بجودة عالية وتتسم بأشكال آمنة تعمل على مقاومة هطول الأمطار الغزيرة، سرعات الرياح الشديدة ومتوفرة بألوان متعددة ومتواجدة في الأسواق بأحدث التصاميم التي تتمتع بشكل راقي وعصري، بالرغم من كفاءتها إلا أنها بأرخص التكاليف ويتم إنجازها في وقت قياسي.

اقرأ أيضاً: تنفيذ مظلات حكوميه

مظلات سواتر برجولات

يمتلك الفريق مهارة رائعة في تنفيذ مظلات وسواتر الدمام بأحترافية تحت إشراف كادر متخصص للبدء في عملية التركيب بعد تحديد الحجم الذي يتوافق مع مساحة المكان ويتم تطبيقها من خلال معدات وخامات متميزة ونأخذ مقاسات الارتفاعات حتى نتمكن من تركيب برجولات في الميعاد المتفق عليه حيث تتسم بمواصفات عالية لإنجاز هذا العمل.

4 compressed 12

مظلات مدارس الدمام

تقوم المؤسسة بتوريد كافة الخامات لصناعة تلك المظلات حيث إنها مصرحة من وزارة التعليم حيث إنها متوفرة بأحدث الأغطية PVC & PVDF تتسم بأفضل المواصفات مع تقديم ضمانات رائعة تدل على كفاءتها وجودتها العالية، ومن أهم المواصفات كالآتي

  • تقاوم الدرجات المرتفعة من الحرارة الناتجة من التأثيرات الشمسية حيث تتمتع بأشكال متنوعة وألوان جذابة ويتم الاختيار على حسب الطلب.
  • كما إنها تتمتع بمواد عزل تحميها من المؤثرات الخارجية إنها مصنوعة من مادة البي في سي التي تضمن لك مظلة بكفاءة عالية.
  • كذلك تساعد في تأمين الطلاب المتواجدة في الأحواش حتى لا تسبب لهم أي مخاطر.

اقرأ أيضاً: سواتر أغطية أحواش

 مظلات سيارات الدمام

تعد من أفضل الخدمات المنتشرة وهذا يرجع لأهميتها حتى نتمكن من حماية قطع غيار السيارات من الحرارة الشمسية، كما تتمتع بتشكيلات متنوعة تساعد في حجب الأشعة تصل نسبة مائة في مائة، حيث يمكن تطويرها حتى يقتني العميل ما يتوافق معه وهي تتسم بتصاميم فريدة ومقدمة بكافة أحجامها لكي تتناسب مع مساحة المكان، الغرض من تركيبها كالآتي

  • توفير حماية كاملة للسيارات حتى لا يسبب لها أي تلفيات لقطع الغيار من التقلبات الجوية.
  • كما إنها معلقة دون استعمال أي أعمدة وهذا يسهل علينا تحريكها من مكان إلى آخر دون مواجهة أي صعوبة.
  • كذلك لدينا أفكار حديثة يمكن ابتكارها حتى يختار الزبون الديزاين المتناسب مع ذوقه الخاص.

مظلات هرمية الدمام

متوفرة لدى المؤسسة بأشكال متنوعة حيث تستخدم لواجهة الفلل والمنازل حيث تعمل على حمايتها من التقلبات المناخية من الحرارة المرتفعة وهطول الأمطار وشدة الرياح ويمكن استعمالها في كثير من الأماكن ويتم تغطيتها بأجود الأقمشة حيث تعمل على حماية السيارات والمدارس وغيرها، من أهم خصائصها كالآتي

  • متوفرة بشكل هرم حيث إنها تتطابق مع الخيمة من حيث الشكل ومقدمة على شكل مخروطي مشدود.
  • كما إنها تضيف للمكان مظهر جمالي رائع وتتميز بارتفاعات افقية متوافقة مع الأسوار حتى تمنع وصول الأشعة التي تسبب ضرر.
  • كذلك لديها قدرة فائقة في مقاومة الأشعة وحماية السيارات من الارتفاعات الشديدة للحرارة.
  • أيضا يمكنك تصنيع خامات حديثة من الأقمشة تستخدم في تغطية المظلات وتكون متطابقة مع معايير الجودة.

اقرأ أيضاً: بيوت شعر

مظلات خارجية للمنازل الدمام

تقدم المؤسسة مقاسات وتشكيلات متنوعة من هذه النوعية وتتسم بأفضل التصاميم المتوافقة مع التطور الهائل لهذا العصر، ومتوفرة بكثافات ذات درجات متفاوتة يوجد النوع الحديدي والخشبي أو ذات تغطية اللكسان ويتم تركيب المصنوعة من الخامات الخشبية أو أقمشة البي في سي، حيث إنها تساعد في عزل تساقط الأمطار وتسربات المياه.

كما توفر حماية كاملة من الأشعة الفوق بنفسجية وتختلف أسعارها على حسب النوع يوجد مظلات خارجية قماش للمنازل تصل إلى ثمانين ريال، أما بالنسبة الخشبية تصل بسعر مائة وعشرون ريال سعودي، أما المصنوعة من مادة اللكسان يصل سعرها حوالي مائتين وعشرون ريال.

مظلات مسابح الدمام

تعد من أكثر المتطلبات التي يريدها الزبائن وتختلف أحجامها لجميع أنواعها ويتم تركيب هذه المظلة في التجمعات المعمارية، الفلل، المنازل حيث يمكن تركيبها لحماية مياه المسبح من الأشعة لأنها تتفاعل معها وتسبب لها مخاطر وملوثات ويتم تغطيتها بفاعلية لحمايتها من الحشرات والأتربة وتتمتع بتصاميم فريدة وعصرية وهي متاحة بأسعار منخفضة ومن أشهر التغطيات المستخدمة هي اللكسان حيث تحافظ عليها من الكسر وتسمح بتمرير الضوء بنسب متفاوتة.

اقرأ أيضاً: مظلات احواش

تركيب مظلات الخبر

تقدم المؤسسة مجموعة متكاملة من المظلات وبناء السواتر ويتم تنفيذها على حسب الطلب ويتم تحديد مساحة المتوافقة مع حجم المظلة ويتم اقتناء نوعية خاصة صنعت خصيصا لمقاومة التغيرات المناخية ولا تساعد على الاحتراق وتمنع تسربات المياه التي تنتج من الأمطار الغزيرة وهي تعد من المظلات القوية التي لا تتأثر بتلك العوامل، كما نتمكن من صناعة تصاميم ذكية تعمل بالكهرباء حتى تتواكب مع التطورات التي تشهدها العصر الحديث،

مظلات القطيف

تعتمد المؤسسة على فني خبير بخدمة إنشاء وتنفيذ تلك المظلات عن طريق استعمال أجود الخامات والآلات حتى نحصل على مهمة رائعة وتكون بأقل التكاليف مع تقديم باقات من العروض، حيث نتمكن من تقديم أفضل الأنواع لاقتناء الزبون ما يناسبه ويمكن أن نقوم بخلق أفكار حديثة ومبتكرة تتوافق مع هذا العصر، ونهتم أيضا بكافة الأعمال التي تخص مظلات وسواتر الدمام ومن أهم الخطوات المتبعة لتنفيذ خدمة تركيب مظلات وسواتر الدمام كالتالي

اقرأ أيضاً: حداد مظلات

  • يقوم الزبون بالتواصل مع المؤسسة لتحديد المهمة ونقوم بالفور على تنفيذها دون حدوث أي أعطال.
  • كما نتمكن من إرسال مندوب يعمل على معاينة وفحص المكان جيدا حتى يحدد المساحة المتوافقة مع الحجم المطلوب، والتصميم المراد تنفيذه.
  • كذلك كل هذه العوامل تساعد في تحديد السعر وهي منخفضة للغاية متناسبة مع جميع الفئات، وتطوير تلك الأشكال تتوافق مع كافة الأذواق.
  • أيضا نقوم بتوفير خصومات تصل لنسب مذهلة وعروض رائعة على مظلات وسواتر الدمام يستفاد منها الزبائن.

من اعمالنا:

مظلات الشد الإنشائي ، مظلات الاسواق ، قرميد ، مظلات برجولات بديل الخشب ، سواتر مدارس ، مظلات مساجد ، مظلات ارتداد ، مظلات حدائق ، سواتر حديد مشغول ، سواتر حديد ليزر ، مظلات بي في سي

Scroll to Top