مظلات وسواتر الطائف 0559926559| سواتر ومظلات الطائف مميزة

مظلات وسواتر الطائف

مظلات وسواتر الطائف ،تقوم مظلات وسواتر اختصار التظليل بتوريد الخامات المسؤولة عن تصنيع كافة الأعمال الفنية على حسب طلب الزبون حيث يوجد أشكال متنوعة من المظلات والسواتر حتى يختار العميل ما يتوافق مع ذوقه الخاص، وتكون بمختلف الأسعار التى تتماشى مع جميع المستويات الإجتماعية ويتم إبتكار وتطوير كافة التصاميم.

مظلات وسواتر الطائف

نتمكن من تركيب مظلات وسواتر الطائف التي تتمتع بأشكال وأحجام متعددة ويتم استيراد الخامات التي تتسم بمعايير الجودة والدقة، حيث إن مؤسستنا تمتلك خبراء ومتخصصون في تنفيذ كافة أنواع مشاريع المظلات المتواجدة في الحدائق والمنشأت حيث تعد من أفضل الأعمال التي يرغب فيها العملاء سواء كانت خامات قماش، خشب، وحديد التي تساعد في تظليل مساحة كبيرة للمكان لحمايتها من العوامل المناخية والتأثيرات الشمسية.

اقرأ أيضا: مظلات الدمام

مظلات وسواتر الطائف
مظلات وسواتر الطائف

مظلات حدائق الطائف

تقدم المؤسسة كافة الأعمال الديكورية للحدائق حتى تعطي للمكان مظهر خلاب وهذا يتواكب مع التطورات التي تحدث في العصر حيث إنها تتوافق مع كافة المساحات المختلفة ويمكننا تنفيذ كافة التصاميم التي يريدها الزبون، ونحصل على مظلة ذات مستوى فني من الاحتراف ويتم ذلك في وقت قياسي للانتهاء من تلك المهمة، من مميزاتها كالآتي

اقرأ أيضا: هناجر

  • تعتبر من أرقى التصاميم التي تضيف للحديقة مظهر خلاب ومميز، حيث إنها تعالج عوامل التسوس والتآكل عن طريق استعمال أفضل مواد العزل.
  • كما إنها مصنوعة من أجود مواد الخام التي تتصف بالمتانة والصلابة حتى تكون لديها قدرة في تحمل كافة الأوزان الثقيلة بمنتهى الأحترافية.
  • كذلك تضيف للمكان نسبة عالية من التظليل يصل إلى مائة في المائة وتسمح بتمرير الهواء بنسب فعالة.
  • أيضا مصنوعة من أحدث المواد الخشبية وهي مواد تتسم بالكفاءة والجودة العالية.

اقرأ أيضا: مظلات وسواتر الدمام

حدائق الطائف compressed

مظلات سيارات في الطائف

تعد مظلات وسواتر الطائف من أهم الأعمال لدى المؤسسة لأنها تحمي أجزاء السيارة من أشعة الشمس حتى لا يسبب للمحتويات أي تلف، لذلك لدينا إمكانية في إبتكار كافة الأشكال “خشبية، شد انشائي، PVC، هرمية” حيث إنها تتماشى مع كافة المساحات وهي تصاميم فريدة تتسم بالجودة والفخامة العالية وتكون بأسعار مختلفة على حسب الشكل والحجم.

كما إنها متوفرة بأحدث التشيكلات التي تحميها من الأشعة ويوجد نوع أخر لدخول نسب محددة من الضوء الخافت ويوجد ألوان متنوعة وسماكات ويتم تطويرها بشكل دوري، ويوجد النوع المعلق دون استعمال أي أعمدة حتى يسهل علينا عملية الحركة والتوقف وتكون بأقل الأسعار مناسبة مع الفئات.

سيارات في الطائف compressed

تركيب مظلات وسواتر الطائف

تعتبر خدمة تركيب مظلات وسواتر الطائف من الأمور الهامة لدى الزبائن حيث تتمتع بمستوى عالي من المهارة والدقة في التنفيذ من خلال استعمال أحدث الأساليب لإتمام المهمة بنجاح واستخدام مستلزمات بالعديد من السماكات والأعمدة الفولاذية حتى تساعد في ضمان قوة وصلابة المظلات والسواتر لكي تتحمل كافة التغييرات المناخية التي تسبب لها ضرر وتلف بشكل ملحوظ ويتم تطويرها بصورة دورية حتى نحصل على أكفأ الأنواع بمنتهى الأحترافية حتى تتماشى مع جميع الأذواق وتكون بأقل الأسعار المناسبة مع جميع الطبقات الإجتماعية وباقات من الخصومات المتميزة.

اقرأ أيضا: مظلات لكسان

مظلات وسواتر الطائف compressed

مظلات مسابح الطائف

نوفر أحجام متعددة من مظلات المسابح حماية المياه من الأشعة وهطول الأمطار حيث تقاوم سرعات الرياح ودرجات الحرارة المرتفعة وهي مصنوعة من مادة البي في سي التي تتميز بخامة متميزة ونعمل على تظليلها بأحترافية من تجميع الحشرات والأتربة ويساعد في حماية الأطفال أثناء تواجدهم في المسبح، ومن أشهر الأغطية باستعمال مادة اللكسان ضد الخدش وتسمح بمرور الضوء بنسب محددة، نقدم مظلة ذات مواد عازلة شفافة وتركيب شبابيك ومكيفات حسب الرغبة.

مسابح الطائف compressed

مظلات مدارس الطائف

تهتم المؤسسة بعمليات تركيب مظلات وسواتر الطائف ويتم تنفيذها في أحواش المدارس لتأمين الطلاب من الحرارة الناتجة من الشمس حيث يوجد أحجام وتشكيلات متنوعة من المظلات وهي معتمدة من وزارة التعليم ويتم تطبيقها في المدارس الأهلية والحكومية وهي مرخصة تتمتع بمواصفات عالية الجودة، كما إنها تساعد في مقاومة الحرارة وتمتلك مواد عزل عالية لتحميها من سرعات الرياح الشديدة ويوجد تصاميم متنوعة مناسبة مع جميع أذواق الزبائن وهذا يساعد في تحديد السعر.

اقرأ أيضا: شبوك

مدارس الطائف compressed

مظلات PVC الطائف

تعد مادة قماش البي في سي من أشهر الأغطية المستخدمة التي تتميز بمتانة وصلابة عالية وهي متوفرة بكثافة متعددة من الأوزان من 900 إلى 1050 جرام ومزودة بأفضل خامات العزل “مائيا، حراريا” حيث إنها متوفرة بصناعات كورية والمانية خاصة النوع الكوري يصل وزنه 1100 جرام متوافق مع مواقف السيارات والمدارس أما بالنسبة وزن 650 جرام يكون من الأوزان المنتشرة متناسب مع الأشخاص ذات الطبقات المتوسطة.

اقرأ أيضا: تنفيذ مظلات حكوميه

PVC الطائف compressed

مظلات بولي ايثيلين الطائف

مظلات وسواتر الطائف متوفرة لدى المؤسسة تصاميم عصرية من هذه النوعية من المظلات ومقدمة بصناعات استرالية وكورية ويمكن علينا إعدادها بمنتهى السهولة عن طريق اللحام الكهربائي وتتميز بأشكالها الطبيعية المبهرة ولديه مقاومة عالية للتشققات والتآكل ونتمكن من تسهيل تشكيل كافة أنسجتها مع تسهيل عملية تنظيفها بشكل احترافي لإزالة الاتساخات.

بولي ايثيلين الطائف compressed

مظلات خشبية الطائف

نقوم باقتناء أجود مواد الخشب لتصنيع هذه النوعية من المظلات ويساعد في معالجة كافة المؤثرات، وهذا يؤدي إلى تقوية المظلة وقدرتها الفائقة في تحمل كافة التقلبات الجوية وهي مناسبة لعمل جلسات متميزة للحدائق أو الأسطح لقضاء أفضل الأوقات مع العائلة ومتوفرة منها الشرائح والمجدول.

اقرأ أيضا: سواتر أغطية أحواش

خشبية الطائف compressed

سواتر قماش الطائف

نقوم بتركيب مظلات وسواتر الطائف في شرفات المنازل والقصور حيث تمثل حماية كبيرة من الظروف المناخية المتغيرة “هطول الأمطار، درجات مرتفعة من الحرارة، الأتربة” وتتصف بتشكيلات متنوعة حتى تكون مناسبة مع جميع الأذواق ومن مميزاتها كالآتي

  • يوجد ديزاينات متعددة لا حصر لها وهذا يساعد على تشكيلها بأنماط مختلفة وهذا يساعد في إقبال الكثير عليها.
  • كما يمكن تركيبها بكل سهولة لفترات طويلة من الزمن عكس المصنوع من المعدن أو الخشب وإذا إحتاج الأمر لإزالتها يكون سهل للغاية.
  • كذلك يتم تنفيذها في العديد من الأماكن المساجد والمسابح وغيرها مع ذلك تكون بأقل التكالف المناسبة للجميع.

اقرأ أيضا: سواتر قماش

قماش الطائف compressed

سواتر حديد الطائف

تعد السواتر الحديدية من أقوى الأنواع المفضلة للكثير حيث إنها تتميز بالمتانة والصلابة ويتم تثبيتها على الأرض والحوائط ويتم ذلك من خلال وسائل فاعلية ويتم لحمها من خلال ماكينات حديثة، نقوم بتثبيتها على الأسوار بشكل دقيق ونقوم بتطوير كافة الأفكار للحصول على أشكال مبتكرة ذات أحجام متنوعة.

اقرأ أيضا: سواتر حديدية

حديد الطائف compressed

سواتر خشب مجدول الطائف

تعد من السواتر الخشبية التي تظهر على هيئة شكل مجدول تتميز بأفضل التصاميم الجمالية التي تضيف للمكان مظهر خلاب ويتم وضعها على أسوار المؤسسات وغيرها تساعد في منع الرؤية بشكل فعال حتى تحمي المحتويات من الأشعة وتسربات المياه التي تنتج من الأمطار الغزيرة، وتكون بأقل التكاليف المناسبة مع كافة المستويات.

اقرأ أيضا: مظلات برجولات بديل الخشب

خشب مجدول الطائف compressed

سواتر خشب شرائح الطائف

تقوم المؤسسة بعملية تثبيت سواتر الشرائح وهي تساعد في حجب الرؤية والشمس بشكل احترافي حيث تتميز بتصاميمها العصرية، وتستخدم كديكور في الطرقات حتى تمنع حدوث الحركة لحماية الأطفال حتى تصل إلى الأماكن الخطيرة ونقدم لكم باقات من التخفيضات التي تتوفر على جميع مظلات وسواتر الطائف وهي من أرخص الأسعار حتى تساعد في إرضاء جميع الزبائن حيث تمتلك العديد من الإمكانيات والمقومات.

خشب شرائح الطائف compressed

من اعمالنا:

مظلات خشبية ، مظلات احواش ، بيوت شعر ، سواتر مدارس ، مظلات بي في سي ، برجولات ، سواتر حديد مشغول ، مظلات ارتداد ، قرميد ، مظلات الشد الإنشائي

Scroll to Top